بالفيديو.. استهزآ بفاجعة سالا فجاءت العقوبة قاسية
رياضة الجزيرة



يبدو أن بعض مشجعي كرة القدم لا يفرق بين تشجيع فريقه وعدم احترام خصوصية الفريق الآخر خاصة عندما يتعلق الأمر بفاجعة فقدان المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا الذي لقي مصرعه بتحطم طائرة صغيرة كان على متنها الشهر الماضي.

وهذا النوع من المشجعين ظهر أمس في مواجهة ساوثامبتون وضيفه كارديف سيتي في "بريميرليغ" إذ استهزأ مشجعان بمقتل سالا.

وأظهر شريط مصور انتشر على مواقع التواصل بعد المباراة قيام اثنين على الأقل من مشجعي ساوثامبتون بالاستهزاء من الحادث الذي أثار حدادا واسعا وتضامنا مع عائلة اللاعب عبر القيام بحركات تماثل تحليق طائرة وتحطمها، وتوجيه ذلك نحو مشجعي الفريق الويلزي.

وقضى سالا في سن الـ 28 بتحطم طائرة صغيرة كان على متنها، في بحر المانش في 21 من الشهر الماضي، كانت في طريقها من فرنسا حيث كان يدافع عن ألوان نانت، إلى ويلز حيث كان من المقرر أن ينضم لصفوف كارديف.

وخاض كارديف السبت مباراته الأولى بالدوري منذ العثور على جثة اللاعب الخميس الماضي، بحلوله ضيفا على ساوثهامبتون على ملعب "سانت ماري" في المرحلة الـ 26 من البطولة، وانتهت بفوز الضيوف 2-1.

وأكد النادي الإنجليزي في بيان أن المشجعَين خضعا لاستجواب من قبل الشرطة، وأنه سيتخذ "موقف صارم جدا" بشأن ما جرى.

وأضاف في بيان أن ساوثامبتون يؤكد أن المشجعين تم حجزهما" وتابع أنه "سيواصل التعاون مع شرطة هامبشاير لتحديد الأفراد الذين قاموا بحركات غير لائقة حيال مشجعي كارديف".

وشدد على أنه "لا مكان لتصرف مماثل في لعبتنا، ولن يتم التسامح مع ذلك في ملعب سانت ماري، النادي سيتخذ موقفا شديد الصرامة ضد كل من يثبت تورطه، ويعتزم منع المشجعين اللذين تم تحديدهما".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير