صلاح يبقي ليفربول في الريادة

Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion v Liverpool - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - January 12, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Jordan Henderson Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز عبر الفوز على مضيفه برايتون بهدف وحيد اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

وعلى ملعب "فالمر" تقمص صلاح دور البطولة وسجل هدف الفوز للريدز في شباك برايتون في الدقيقة 50 من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا متساويا مع هاري كين هداف توتنهام والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 57 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يلتقي مع ضيفه وولفرهامبتون بعد غد الاثنين، بينما توقف رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى فاز ويستهام يونايتد على ضيفه أرسنال بهدف نظيف، وواتفورد على كريستال بالاس 2-1، وساوثهامبتون على مضيفه ليستر سيتي 2-1، وبيرنلي على فولهام بالنتيجة ذاتها، بينما تعادل كارديف سيتي مع هيدرسفيلد تاون سلبيا.

المصدر : وكالات