بيرنلي يوقف انتصارات توتنهام ويفسد عليه عودة هدافه كين

Soccer Football - Premier League - Burnley v Tottenham Hotspur - Turf Moor, Burnley, Britain - February 23, 2019 Burnley's Ashley Barnes celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
بارنز يحتفل بالهدف الثاني الذي حسم النتيجة لصالح بيرنلي (رويترز)

حقق بيرنلي مفاجأة اليوم السبت بفوزه على ضيفه توتنهام 2-1 في الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليلحق به الهزيمة الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية، ويفسد على الفريق اللندني فرحته بعودة هدافه هاري كين للمباريات، بعد غياب دام أكثر من شهر بسبب الإصابة.

وأهدر توتنهام صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، ثلاث نقاط ثمينة أبعدته عن دائرة المنافسة على صدارة البطولة مع مانشستر سيتي حامل اللقب (الذي خاض سابقا مباراته المقررة في هذه الجولة)، وليفربول الذي يخوض مباراة صعبة غدا الأحد على ملعب مانشستر يونايتد.

وسجل لبيرنلي الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري (خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات) النيوزيلندي كريس وود في الدقيقة الـ57، وآشلي بارنز في الدقيقة الـ84، في حين أحرز هدف توتنهام الوحيد هاري كين في الدقيقة الـ65.

وارتفع بذلك رصيد بيرنلي إلى ثلاثين نقطة متقدما إلى المركز الـ13 بانتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

وعقب صفارة نهاية المباراة احتدم نقاش بين بوكيتينو وحكم المباراة الرئيسي مايك دين استمر لدقائق، يتوقع أن يكون على خلفية بعض قراراته، ولا سيما الركلة الركنية التي سجل منها بيرنلي الهدف الأول.

المصدر : الفرنسية