ليفربول يواصل إهدار النقاط لصالح وصيفه السيتي

Soccer Football - Premier League - West Ham United v Liverpool - London Stadium, London, Britain - February 4, 2019 West Ham's Michail Antonio celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أنطونيو يحتفل بهدف التعادل الذي أحرزه في مرمى ليفربول (رويترز)

واصل فريق ليفربول المتصدر إهدار النقاط للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمرليغ)، بتعادله بهدف لمثله مع مضيفه وست هام يونايتد، الاثنين في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

وبعد التعادل مع ليستر سيتي في الجولة الماضية، فشل الريدز في تحقيق الفوز على وست هام. وتصب هذه النتيجة في صالح مانشستر سيتي المتربص لأي سقوط لليفربول بعد فوزه على أرسنال الأحد بثلاثية.

وقد تقدم ليفربول بهدف -أثار الشكوك بوجود حالة تسلسل- سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وتعادل لوست هام يونايتد ميشيل أنطونيو في الدقيقة 28، وفشل الريدز في العودة للتقدم ثانية في ظل الحرص الدفاعي لمنافسه وغياب الحلول الفردية من نجومه.

ورغم استحواذ ليفربول على الكرة معظم فترات المباراة، فإنها كانت دون فاعلية حقيقية على مرمى المنافس الذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة السريعة والضربات الثابتة التي نفذها بإتقان.

وبهذا التعادل، يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، لكن الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني يتقلص إلى ثلاث نقاط فقط، فيما يحتل وست هام يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

المصدر : وكالة الأناضول