السيتي يعود لصدارة الدوري الإنجليزي متجاوزا ليفربول
رياضة الجزيرة



التكتل الدفاعي لإيفرتون حرم مانشستر سيتي من مضاعفة النتيجة (رويترز)

ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ فترة ليست بالقصيرة، بعدما حقق فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على مضيفه إيفرتون الأربعاء في مباراة مقدمة من الجولة السادسة والعشرين للمسابقة.       

وارتفع رصيد مانشستر سيتي (حامل اللقب) إلى 62 نقطة في الصدارة مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي تراجع للمركز الثاني، لكن بإمكانه استعادة الصدارة من جديد بفارق ثلاث نقاط على سيتي حال فوزه على ضيفه بورنموث يوم السبت القادم في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.       

في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته الحادية عشرة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 33 نقطة ليظل في المركز التاسع.       

وافتتح إيميريك لابورتي التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يطلق غابرييل جيسوس رصاصة الرحمة على آمال إيفرتون في التعادل بتسجيله الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير