الشرطة الإنجليزية تتسلم أدلة الإهانات العنصرية ضد صلاح
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

الشرطة الإنجليزية تتسلم أدلة الإهانات العنصرية ضد صلاح

العنصرية انتشرت في الملاعب الإنجليزية حتى وصلت إلى صلاح (غيتي)

سلم فريق وست هام يونايتد أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية تعرض لها نجم ليفربول محمد صلاح خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب لندن يوم الاثنين الماضي.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري الدولي محمد صلاح (26 عاما) بينما كان ينفذ ضربة ركنية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال المشجع الذي نشر الفيديو على موقع تويتر "ذهبت إلى مباراة وست هام ضد ليفربول وشعرت بالاشمئزاز مما سمعته. أناس كهؤلاء لا يستحقون مكانا في مجتمعنا، علاوة على مباريات كرة القدم".

وأبلغت شرطة العاصمة رويترز في رسالة بالبريد الإلكتروني في وقت سابق، أن ضباطا يراجعون مقطع الفيديو، وقال وست هام في بيان يوم الخميس إنه سلم كل أدلته إلى الشرطة.

وقال بيان الشرطة "بعد تحقيق شامل وفوري عقب الاعتداء العنصري الكريه الذي تعرض له مهاجم ليفربول محمد صلاح مساء الاثنين، يستطيع وست هام يونايتد أن يؤكد أنه سلم الأدلة إلى شرطة العاصمة".

وأضاف البيان أن النادي واضح في موقفه بشكل لا لبس فيه بأن مثل هذا للهجوم لن يتم التسامح معه وأنه لا مكان لهذا النمط من السلوك.

وفاز صلاح الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة كتاب الرياضة الإنجليزية، بعد أن سجل 44 هدفا لليفربول في كل منافساته الموسم الماضي.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير