صلاح يقود ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي
رياضة الجزيرة



استعاد نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من المسابقة.

وسجل ثلاثية ليفربول: السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24، والهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 34، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 48.

ورفع ليفربول رصيده إلى 65 نقطة في صدارة البريميرليغ بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف الذي سيلعب غدا مع تشلسي، بينما توقف رصيد بورنموث عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

ونجح ليفربول اليوم في استعادة انتصاراته مرة أخرى بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراتين الماضيتين أمام كل من ليستر سيتي وويستهام بنتيجة 1-1.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير