رياضة الجزيرة



صلاح صنع هدفا لماني الذي تألق وأحرز هدفين (غيتي)

تألق محمد صلاح وأحرز روبرتو فيرمينيو وساديو ماني هدفين لكل منهما لتعود ماكينة انتصارات ليفربول إلى الدوران بقوة بتحقيق فوز ثمين 4-2 على بيرنلي، ويواصل الريدز ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة في السباق المستعر بينهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصبح رصيد ليفربول 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف سيتي المتصدر وحامل اللقب الذي فاز 3-1 على واتفورد أمس السبت. ويتبقى لكل فريق منهما ثماني مباريات.

وتقدم بيرنلي بهدف مفاجئ في الدقيقة السادسة من ركلة ركنية نفذها آشلي وستوود، ودخلت المرمى مباشرة رغم أنه بدا أن المدافع جيمس تاركوفسكي أعاق الحارس أليسون بيكر.

وأدرك ليفربول التعادل عندما أخفق تاركوفسكي والحارس توم هيتون في التعامل مع عرضية محمد صلاح التي أهدت فيرمينيو إحراز هدف التعادل بسهولة.

وأضاف ماني الثاني بتسديدة رائعة من داخل المنطقة في الشوط الأول بعدما وصلت إليه كرة مشتتة من هجمة حاول المدافع إنقاذها من أمام صلاح، فوصلت إلى المهاجم السنغالي الذي أحسن تحويلها في الشباك.

وبدأ بيرنلي الشوط الثاني بشكل جيد لكن من هجمة مرتدة وصلت الكرة صلاح المنفرد بالمرمى قبل أن يتدخل الدفاع ويعرقله لكنه نجح في تمرير الكرة -وهو يسقط على الأرض- إلى فيرمينيو الذي أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 67.

وقلص البديل يوهان بيرج جودموندسون الفارق لصاحب المركز 17 من مدى قريب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن ينفرد ماني بالمرمى ويراوغ الحارس هيتون ويحرز الهدف الرابع معززا فوز الريدز.

المصدر : الجزيرة,رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو