بعد عودة زيدان.. هل يتعاقد الملكي مع صلاح الصيف المقبل؟
رياضة الجزيرة



أكد محمد صلاح جناح المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي أنه ليس من المنطقي الحديث عن مفاوضات مع أي ناد حالياً سواء ريال مدريد أو غيره في ظل منافسة فريقه على لقب الدوري الممتاز.

وقال -في مؤتمر صحفي أمس الاثنين بمدينة ليفربول- إن الحديث عن مفاوضات مع يوفنتوس أو ريال مدريد سابق لأوانه "نحن في مرحلة مهمة هذا الموسم وهي الأهم، لكن سنرى ماذا سيحدث في الصيف".

وأضاف "المنافسة على صدارة الدوري شرسة للغاية مع مانشستر سيتي. هدفنا الفوز في كل المباريات، ومن ثم ننتظر نتائج المنافسين، نحن في مرحلة يجب علينا ألا نفقد فيها أي نقطة، حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن جماهير النادي هنا تطمح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بشدة، لذا لا أمانع من التضحية بحلمي من أجل فوز النادي ومن أجل جماهير المدينة، لكن إذا فزنا بالبطولتين فسيكون شيئًا عظيمًا بكل تأكيد".

وأوضح أن "هناك ثلاثة لاعبين ألهموني هم البرازيلي رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان، والإيطالي فرانشيسكو توتي".

ويحتل صلاح المركز الثاني في سباق ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم المان سيتي.

يذكر أن ريال مدريد أعلن أمس عودة مدربه السابق زيدان بعد رحيله الصيف الماضي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير