ثلاثية سترلينغ تعزز صدارة مانشستر سيتي للبريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Watford - Etihad Stadium, Manchester, Britain - March 9, 2019 Manchester City's Raheem Sterling celebrates with team mates after scoring their third goal to complete his hat-trick REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عزز فريق مانشستر سيتي موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قاده نجمه رحيم ستيرلينغ إلى الفوز على ضيفه واتفورد 3-1 اليوم السبت في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وعلى ملعب الاتحاد، تقمص ستيرلينغ دور البطولة وسجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 46 و50 و59، بينما تكفل البديل جيرارد دولوفيو بتسجيل الهدف الوحيد لواتفورد في الدقيقة 66.

وحصد السيتي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده في الصدارة إلى 74 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول الذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه بيرنلي. وتوقف رصيد واتفورد عند 43 نقطة في المركز الثامن.

من جانب آخر فقد فريق توتنهام ثلاث نقاط غالية في المركز الثالث بعد خسارته على يد مضيفه ساوثهامبتون 2-1.

وفي باقي المباريات فاز كارديف سيتي على ضيفه ويستهام يونايتد بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز بورنموث على مضيفه هيدرسفيلد تاون، وفاز ليستر سيتي على ضيفه فولهام 3-1، ونيوكاسل يونايتد على ضيفه إيفرتون 3-2، وبرايتون على مضيفه كريستال بالاس 2-1.

المصدر : وكالات