ثلاثة موقوفين على ذمة الفيديو المسيء لصلاح

Soccer Football - Champions League Quarter Final First Leg - Liverpool v FC Porto - Anfield, Liverpool, Britain - April 9, 2019 Liverpool's Mohamed Salah REUTERS/Phil Noble
تعاطف كبير يلقاه محمد صلاح من فريق تشلسي بسبب فيديو لبعض أنصاره (رويترز)

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم إيقاف ثلاثة مشجعين من بين ستة أشخاص ظهروا في مقطع فيديو يتضمن إساءات للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف النادي أنه تم إيقاف المشجعين الثلاثة عند بوابات الملعب قبيل مباراة الفريق أمام مضيفه سلافيا براغ التشيكي أمس الخميس في ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي التي انتهت بفوز تشلسي بهدف لصفر.

ولاقى محمد صلاح تعاطفا كبيرا من البلوز، وقال أوليفيه جيرو مهاجم الفريق "النادي بأكمله شعر بالاشمئزاز إزاء مقطع الفيديو، وهؤلاء الأشخاص لا يفترض أن ينتموا إلى تشلسي، والجميع في النادي يدينون هذا السلوك، ونحن ندعم محمد صلاح بنسبة 100%".

وظهر ستة أشخاص في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت أمس الخميس واشتمل على توجيه إساءات إلى النجم المصري الدولي.

وأدان فريقا" الريدز" و"البلوز" ما جاء في مقطع الفيديو، وأصدرا بيانين دَعَوا فيهما إلى توحيد الجهود من أجل الوصول إلى مرتكبي الإساءة ومحاسبتهم.

المصدر : الألمانية