لا أحد يهتم من أين جئت ومن والداك.. كلوب ينتفض ضد إهانة صلاح
رياضة الجزيرة



وصف مدرب ليفربول يورغن كلوب، الإهانة العنصرية التي وجهت لمهاجمه المصري محمد صلاح من قبل بعض جماهير تشيلسي بأنها "مثيرة للاشمئزاز"، وطالب بمنع جميع المتورطين من دخول ملاعب كرة القدم مدى الحياة.

وتم منع ثلاثة مشجعين عن دخول ملعب "سلافيا براغ" الخميس الماضي لحضور مباراة فريقهم في الدوري الأوروبي، بعد أن أظهرت مقاطع فيديو بثت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إهانات عنصرية موجهة للدولي المصري.

وقال كلوب -خلال مؤتمر صحفي- إن "الأمر مثير للاشمئزاز. إنه نموذج آخر على شيء ما كان يجب أن يحدث.. إنها إشارة أخرى على أن شيئا ما يسير بشكل خاطئ.. بعض الشيء في الخارج. كلما كان رد الفعل قويا شكل هذا عاملا مساعدا".

وتابع "إذا ما قمت بشيء مثل هذا فإنه يجب ألا يسمح لك بدخول أي ملعب ثانية وذلك مدى الحياة.. من وجهة نظري".

وأضاف كلوب أن "كرة القدم أفضل نموذج على كيفية عمل جميع الأعراق معا بشكل جيد.. لا أحد يهتم من أين جئت ومن والداك وما شابه".

ودان تشيلسي، الذي سيحل ضيفا على ليفربول متصدر الدوري الممتاز غدا الأحد، أي شكل من أشكال السلوك التمييزي، بينما ذكرت شرطة مرسيسايد أنها تحقق في نشر تغريدات عدائية على تويتر تخص أحد لاعبي ليفربول.

وفاز صلاح اللاعب السابق في تشيلسي، الذي اختير أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي، بجائزة أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية على التوالي في يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو