بالفيديو.. ليفربول يهيمن على جوائز الأفضل بالبريميرليغ
رياضة الجزيرة



ماني أثناء تسجيله هدفه الأول في مرمى بايرن ميونيخ الذي فاز بهدف الشهر (رويترز)

حصد نجم ليفربول ثلاث جوائز خلال مارس/آذار الماضي، منها جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، متوجا تألقه اللافت مع الريدز مؤخرا.

كما فاز مدربه يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب بالدوري خلال الشهر ذاته، في هيمنة واضحة للفريق الذي ينافس على لقب البريميرليغ.

واختير كلوب أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي خلال مارس/آذار للمرة الثانية هذا الموسم (اختير في ديسمبر/كانون الأول)، والثالثة في تاريخه متفوقا على مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا.

كما فاز ماني بالجائزة نفسها للمرة الثانية أيضا والثالثة في تاريخه مع الريدز، في أفضل فترات النجم السنغالي بالدوري الإنجليزي على الإطلاق.

View this post on Instagram

Another unstoppable month for this man 🔥👏 @sadiomaneofficiel 🙌 #LFC #Liverpool #LiverpoolFC

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

واختار مشجعو الريدز ماني للفوز بلقب أفضل لاعب في الفريق خلال الشهر ذاته، كما اختاروا هدفه في مرمى بايرن ميونيخ بإياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال الأوروبي أفضل هدف للريدز خلال مارس/آذار أيضا.

ماني يحمل جائزة أفضل لاعب بشهر مارس/آذار (الصحافة البريطانية)

 

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير