كلوب: سأحزن إذا لم يفز فان ديك بجائزة أفضل لاعب بالبريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Southampton v Liverpool - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - April 5, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp and Virgil van Dijk celebrate after the match REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه سيشعر بخيبة أمل إذا لم يحصل المدافع فيرجيل فان ديك على جائزة أفضل لاعب في 2019 باستفتاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا بعدما قدم موسما "رائعا".

وعزز اللاعب الهولندي دفاع ليفربول منذ انضمامه قادما من ساوثهامبتون في يناير/كانون الثاني 2018 وساعد الفريق المنتمي إلى منطقة مرسيسايد على الخروج 18 مرة بشباك نظيفة في الدوري هذا الموسم.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لمدة 35 دقيقة فقط عن اللعب في الدوري الممتاز طوال الموسم، حيث يقترب ليفربول من الفوز بأول ألقابه في الدوري منذ 29 عاما.

وأبلغ كلوب الصحفيين "قطعا سأشعر بالحزن إذا لم يفز فان ديك بجائزة أفضل لاعب هذا العام".

وتابع "قدم موسما رائعا، هل يستحق الجائزة؟ بالطبع، العام الماضي قدم كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي ومحمد صلاح لاعب ليفربول عروضا لا تصدق وفاز صلاح بالجائزة".

وفان ديك أحد ستة لاعبين ينافسون لنيل هذه الجائزة -التي سيتم الإعلان عن الفائز فيها في الـ28 من الشهر الجاري- إضافة إلى زميله في الفريق ساديو ماني وإيدن هازارد لاعب تشلسي وثلاثي سيتي رحيم سترلينغ وسيرجيو أغويرو وبرناردو سيلفا.

المصدر : وكالات