صار عبئا ثقيلا على الريال.. أرقام تحول دون تسويق بيل إلى البريميرليغ

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Eibar - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 6, 2019 Real Madrid's Gareth Bale reacts REUTERS/Javier Barbancho
غاريث يبل صار خارج حسابات زيدان العام المقبل لتتابع إصاباته وأدائه الباهت (روتيرز)

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن تتالي إصابات اللاعب الويلزي غاريث مهاجم ريال مدريد الإسباني وقلة مشاركاته مع فريقه منذ انضمامه إلى صفوفه، يحولان دون تسويقه إلى أحد الأندية الإنجليزية نهاية الموسم الحالي رغم القيمة الفنية الكبيرة للاعب.

وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر أمس أن ريال مدريد لن يستطيع أن يقنع الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع بيل في الوقت الراهن، رغم تلقي الأخير عروضا 
كثيرة للعودة للدوري الإنجليزي في الماضي، وأن مصدر الصعوبة يتمثل في 
معرفة هذه الأندية ما يعانيه اللاعب مع الإصابات المتلاحقة.

وبينت أن النجم الويلزي تعرض منذ انضمامه لريال مدريد صيف 2013 إلى ما يقارب 29 إصابة تقريبا، وأنه لعب 53.4% من دقائق المباريات التي خاضها الفريق منذ التحاقه به واكتفى بالمشاركة في 228 من أصل 341 مباراة لعبها النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الويلزي يقضي أيامه الأخيرة مع نادي ريال مدريد بعد أن نال وابلا من صافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي خلال المباريات الأخيرة التي لعبها الفريق، وفشل في أن يكون قائدا للفريق خلفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس.

وأكدت الصحيفة أن بيل سيرحل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي، وأن إدارة النادي الملكي قررت التخلص منه حتى عن طريق الإعارة إذا لم تفلح في بيعه بثمن مناسب، وقالت إن النادي الملكي لم يتلق أي عروض بشأنه منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

وذكرت أن ريال مدريد يسعى إلى تمديد عقود بعض من لاعبيه بناء على طلب من زيدان، ولكن ليس من ضمنهم غاريث بيل الذي أصبح التخلص منه هو الهدف الأول لإدارة النادي الإسباني بعد ظهوره بشكل باهت للغاية هذا الموسم.    

المصدر : الألمانية