القائد السابق لمان يونايتد يشن هجوما كاسحا على بوغبا.. لماذا؟

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 24: Paul Pogba of Manchester United looks on during the Premier League match between Manchester United and Manchester City at Old Trafford on April 24, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
روي كين يقول إن بوغبا لايستحق أن يكون اللاعب المثالي في المان يونايتد (غيتي)

وجّه القائد السابق لفريق مانشسر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم روي كين انتقادات لاذعة للفرنسي بول بوغبا بشأن التصريحات التي أدلى بها عقب خسارة الفريق أمام إيفرتون بصفر-4 في المرحلة قبل السابقة من البريميرليغ، ووصف فيها أداء الفريق بغير المحترم.

وأوضح كين في تصريحات لسكاي سبورت الأربعاء أن ما قاله النجم الفرنسي لا معنى له، وأنه خال من الوجاهة، وقال "لا أعتقد أن ما أدلى به اللاعب صحيحا بل لا معنى له أصلا، وأظن أن بوغبا نفسه لم يكن واعيا بما قاله حين تحدث عن الخسارة الثقيلة أمام إيفرتون".

وأضاف النجم الإنجليزي السابق أن بوغبا قد تظاهر بكونه اللاعب المثالي بالفريق عندما شن هجوما قاسيا على الفريق وانتقد أداءه في المباراة في وقت كان عليه أن يدافع عن اللاعبين والنادي عموما.

ونفى أن يكون النجم الفرنسي بوغبا جديرا بصفة اللاعب المثالي في المان يونايتد رغم الخبرات التي اكتسبها من خلال مشاركته في بطولات عالمية عديدة ذات قيمة ونجاحه في الحصول على ألقاب متنوعة.

وقال "بوغبا لم يعد لاعبا شابا وعمره 26 سنة وخاض مسابقات هامة في مسيرته ولطالما نوهنا بموهبته، لكن ما أظهره من غيرة على الفريق حين عاتب زملاءه اللاعبين لم يظهرها في الملعب ولا أعتقد أنه اللاعب المثالي في النادي".

وأبدى كين أمله في أن لا يتسبب بوغبا وزملاؤه في المان يونايتد في خروج المدرب غونار سولسكاير من الفريق بسبب الصعوبات الفنية التي يعيشها الفريق في المرحلة الحالية من الدوري، وأن لا يتكرر سيناريو جوزيه مورينو في النادي.

وكان بوغبا قد شن هجوما قاسيا على فريقه بعد الخسارة أمام إيفرتون، وقال "لم نحترم أنفسنا ولا النادي أو الجماهير.. ما فعلناه داخل الملعب أمر غير جدير بالاحترام للزملاء وللجهاز الفني وللناس وللجميع".

المصدر : الصحافة الفرنسية