حطم الأرقام وكتب التاريخ.. لسان حال صلاح: لست لاعب الموسم الواحد

Premier League - Liverpool v Huddersfield Town - Anfield, Liverpool, Britain - April 26, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their fifth goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

حقق النجم المصري محمد صلاح -مهاجم ليفربول- أربعة أرقام، بعد تسجيله هدفين في شباك هيديرسفيلد تاون في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

وجاءت أرقام صلاح على النحو التالي:

– ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يصل حاجز العشرين هدفا في الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين، بعد روبي فاولر (1994-1995 و1995-1996)، ولويس سواريز (2012-2013 و2013-2014).

– أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في أول مئة مباراة يخوضها بقميص ليفربول، إذ وصل إلى 69 هدفا متخطيا الرقم التاريخي للثنائي روجير هانت وسام رايبولد.

– ساهم في 29 هدفا في البريميرليغ هذا الموسم، إذ سجل 21 هدفا وصنع ثمانية أخرى، ليصبح أكثر لاعب يساهم في إحراز أهداف في الدوري هذا الموسم، مناصفة مع البلجيكي إيدين هازارد جناح تشلسي الذي ساهم في 29 هدفا بين تسجيل وصناعة أيضا.

– رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم في مختلف المسابقات إلى 25، وبات أكثر لاعب يسجل أهدافا لليفربول هذا الموسم، متخطيا السنغالي ساديو ماني صاحب الـ24 هدفا هذا الموسم.

المصدر : وكالة الأناضول