تعادل بطعم الخسارة بين تشيلسي ومان يونايتد

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 28: Paul Pogba of Manchester United is challenged by Mateo Kovacic of Chelseaduring the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on April 28, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
صراع محتدم بين توتنهام و تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد على مقعدين مؤهلين لرابطة أبطال أوروبا (غيتي)

أضاع مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي نقطتين ثمينتين في سباقهما نحو ضمان مقعد بالمراكز الأربعة الأولى لترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تعادلا بهدف لهدف الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة.

وحافظ تشيلسي على موقعه في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، فيما بقي يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة خلف مانشستر سيتي وليفربول صاحبي المركزين الأولين اللذين ضمنا الصعود إلى الدوري الأوروبي، وتوتنهام صاحب المركز الثالث بـ 70 نقطة، وأرسنال صاحب المركز الخامس بـ 66 نقطة.

وبات الصراع محتدما للغاية من أجل الحصول على بطاقتي التأهل المتبقيتين لدوري أبطال أوروبا العام المقبل بين توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد، قبل مرحلتين على نهاية البطولة.

وسجل الإسباني خوان ماتا هدف المان يونايتد في الدقيقة 11، وأدرك ماركوس ألونسو التعادل لتشيلسي في الدقيقة 43 مستغلا هفوة قاتلة من الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد.

وكان أرسنال قد خسر الأحد أمام ليستر سيتي بصفر لثلاثة أهداف، وفاز مانشستر سيتي على بيرنلي بهدف لصفر.

المصدر : الألمانية