كلوب يحسم الجدل بشأن أحقية صلاح بهدف الفوز على توتنهام

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Tottenham Hotspur - Anfield, Liverpool, Britain - March 31, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates after Tottenham's Toby Alderweireld scored an own goal and Liverpool's second Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يحتفل بهدف الفوز في مرمى توتنهام وهو ما تلقى انتقادات بسببه (رويترز)

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن دور نجم الفريق محمد صلاح ومدى أحقيته بنسبة هدف فوز الريدز على توتنهام إليه بعد أن ضرب الكرة برأسه فارتبك المدافع توبي ألدرويرلد وأحرزها بمرماه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأوضح كلوب أن وجود النجم المصري على الزاوية البعيدة لمرمى توتنهام داخل منطقة الجزاء لم يكن وليد الصدفة بل تمركز مخطط له مسبقا.

وقال المدرب الألماني "في النهاية كان هدفا خاصا، لكن تسديدة صلاح الرأسية الحاسمة هي التي أجبرت الخصم على تسجيل الكرة في مرماه، وهو هدف أراحنا كثيرا، شعرت بأنه هو من أحرز الهدف".

وتابع كلوب "هذا الهدف جاء من تحرك متفق عليه في التدريبات، هذا ما تدربنا عليه، أن يكون صلاح في هذا الموقع في الكرة الثانية بعد الارتداد من العرضيات، وهذا جزء كبير من الهدف أيضا، لقد كنت سعيدا حقا عندما شاهدته مرة أخرى، أكثر بكثير من وقت المباراة".

وكان صلاح قد تعرض لهجوم واسع بسبب احتفاله وكأنه أحرز الهدف، مما أثار اللاعب الذي أكد أنه صاحب رصيد كبير من الأهداف هذا الموسم.

يذكر أنه على الرغم من عدم تسجيل صلاح في آخر ثماني مباريات مع الريدز فإن رصيده من الأهداف كبير، حيث سجل 20 هدفا لهذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية