بالفيديو.. صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف لليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Chelsea - Anfield, Liverpool, Britain - April 14, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يحتفل بهدفه الصاروخي بمرمى تشلسي (رويترز)

أنصفت جماهير ليفربول الإنجليزي نجم فريقها محمد صلاح واختارت هدفه في مرمى تشلسي للفوز بجائزة أفضل هدف للريدز هذا الموسم في الاستفتاء الجماهيري للنادي، فيما فاز المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بجائزة أفضل لاعب بالفريق.

وسجل صلاح هدفه الرائع في مرمى تشلسي يوم 14 أبريل/نيسان الماضي ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وبينما كان ليفربول متقدما بهدف أحرزه ساديو ماني، تسلم صلاح الكرة في الجانب الأيمن المفضل لديه وفاجأ الجميع بتصويبة صاروخية بوجه قدمه الخارجي في الزاوية اليسرى العليا، لم يستطيع حارس تشلسي أن يفعل معها شيئا وسط احتفالات جنونية بالهدف الذي اختير هدف الشهر أيضا.





يذكر أن النجم المصري فاز بالحذاء الذهبي وبلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي بتسجيله 22 هدفا، وشاركه اللقب هذا الموسم زميله بالفريق ساديو ماني، وهداف أرسنال بيير أوباميانغ.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي