عطلة مطولة.. هل يخوض غوارديولا آخر مواسمه مع مانشستر سيتي؟
رياضة الجزيرة



ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب الإسباني غوارديولا يخطط للابتعاد عن الميادين لفترة من الزمن، في حال نجاحه في قيادة مانشستر سيتي إلى تحقيق اللقب المنشود نهاية الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن غوارديولا مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2021، ولكن مقربين منه قالوا إنه يفكر في الابتعاد عن الملاعب لمدة عام في حال التتويج مع بطل الدوري الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ووصل غوارديولا إلى مانشستر سيتي قبل ثلاثة أعوام، وقاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري خلال الموسمين الماضيين، إضافة إلى عدد من الألقاب المحلية الأخرى، ولكنه فشل في تجاوز الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الذي يظل الهدف الأبرز للنادي السماوي.

وقال أحد المقربين من المدرب الإسباني إنه يبذل جهدا كبيرا في عمله اليومي مع الفريق، خاصة من الجانب الذهني، وهو ما يجبره على أخذ قسط من الراحة من فترة لأخرى، مثلما كانت عليه الحال عند مغادرة برشلونة وابتعاده عاما كاملا قبل تولي قيادة بايرن ميونيخ عام 2013.

ولم يسبق لغوارديولا أن عمل أكثر من أربعة مواسم مع النادي نفسه، فقد غادر برشلونة بعد أربعة مواسم شهدت التتويج بـ13 لقبا، من بينها لقبان لدوري الأبطال، ومكث ثلاثة مواسم مع بايرن ميونيخ محققا سبعة ألقاب، ويستعد حاليا لبداية موسمه الرابع مع مانشستر سيتي الذي توج معه بستة ألقاب حتى الآن.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير