رياضة الجزيرة



يواجه المدرب الإسباني أوناي إيمري تعقيدات في طريق الحصول على صفقات جديدة لنادي أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة النادي اللندني خصصت مبلغا ضعيفا لا يتجاوز خمسين مليون يورو من أجل سوق الانتقالات الحالية، وهو مبلغ لا يغطي تكاليف لاعب من الصف الثاني أو الثالث، بالنظر إلى مستوى الأرقام المسجلة خلال الفترة الماضية.

وفشل المدرب الإسباني في تحقيق أي لقب مع أرسنال خلال موسمه الأول، وخسر نهائي الدوري الأوروبي أمام الغريم تشلسي، واكتفى بالمركز الخامس في الدوري، ليبتعد عن دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وبحثا عن العودة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل، لن يكون أمام الإدارة الفنية لأرسنال سوى التخلص من عدد من اللاعبين من أجل الحصول على موارد مالية إضافية لاستخدامها في التعاقد مع لاعبين لتغطية احتياجات الفريق.

وتحدثت تقارير عن اقتراب المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ من الخروج، إضافة إلى عدد من الأسماء، ومن بينها مسعود أوزيل وهنريك مختاريان شكودران مصطافي.

غير أن مهمة أرسنال لن تكون سهلة في تسويق لاعبيه، بالنظر إلى رواتبهم المرتفعة التي لا تناسب ميزانيات عدد كبير من الفرق.

ويمني أوني إيمري نفسه بالتعاقد مع نحو خمسة لاعبين جدد، ويتطلع إلى التخلص من عدد من الأسماء التي لا تدخل ضمن خططه، غير أنه سيكون مجبرا على الاعتماد على ما يتوفر لديه في صفوف الفريق أو الاستعانة بشبان الفريق إن فشلت خطط الإدارة في تسيير سوق الانتقالات الحالية.

المصدر : الجزيرة,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو