شاهد.. النجم الجزائري الصاعد لليفربول ينجو من تدخل عنيف

BOSTON, MASSACHUSETTS - JULY 21: Yasser Larouci #65 of Liverpool is taken off the field on a stretcher after being injured during the second half of a pre-season friendly against Sevilla at Fenway Park on July 21, 2019 in Boston, Massachusetts. Tim Bradbury/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
تعرض المدافع الجزائري الواعد ياسين لعروسي إلى تدخل عنيف خلال المواجهة الودية التي جمعت ناديه ليفربول مع إشبيلية، في وقت مبكر اليوم الاثنين.

وتغلب إشبيلية على ليفربول في المواجهة التي جرت في بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم أشبيلية بهدف سجله مانويل نوليتو في الدقيقة 37، ثم أدرك ليفربول -حامل لقب دوري أبطال أوروبا- التعادل عن طريق ديفوك أوريغي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الإسباني محاولاته حتى حسم المباراة بهدف في الوقت القاتل سجله أليخاندرو بوزو.

وشهدت المباراة لقطة غير رياضية في الدقيقة 76 بدأت بمخالفة ارتكبها مدافع من ليفربول على مهاجم إشبيلية منير الحدادي لم يحتسبها الحكم، وتسلم لعروسي الكرة وحاول التقدم في وسط الميدان قبل أن يباغته لاعب إشبيلية جوريس غانون بتدخل عنيف من الخلف.

ولم يستطع لعروسي إكمال المواجهة وغادر الميدان محمولا لتلقي العلاج المناسب، وغادر لاعب إشبيلية الميدان أيضا بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وقال المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب إن لعروسي كان محظوظا، ويبدو أنه لم يتعرض لإصابة معقدة، ولكنه أكد ضرورة الانتظار حتى إجراء فحوص دقيقة للتأكد من حالة اللاعب.

وأشاد كلوب في وقت سابق بأداء لعروسي (18 عاما) الذي يخوض الموسم التحضيري مع الفريق الأول لليفربول بعد مشاركته خلال الموسم الماضي مع الفريق الرديف.

وينحدر لعروسي من ولاية الوادي (جنوبي الجزائر)، وانضم إلى ليفربول عام 2017 قادما من نادي لوهافر الفرنسي، وكان يلعب جناحا أيسر قبل أن يغير موقعه إلى الجهة اليسرى من الدفاع.

المصدر : مواقع إلكترونية