أكبر فوز منذ ربع قرن.. مان يونايتد يسحق تشلسي برباعية نظيفة

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Anthony Martial of Manchester United celebrates after scoring his team's second goal during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
مارسيال يحتفل بالهدف الثاني ليونايتد (غيتي)

وجّه مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أكد من خلالها سعيه مبكرا للمنافسة بقوة على لقب المسابقة الغائب عنه منذ موسم 2012-2013، وذلك عقب فوزه الكبير برباعية نظيفة على ضيفه تشلسي في قمة مباريات الجولة الأولى للبريميرليغ.       

ورغم الفوز الكبير ليونايتد، فإن تشلسي كان ندا قويا لأصحاب الأرض، خاصة في الشوط الأول، الذي وقف خلاله القائم والعارضة حائلين دون هز الفريق الأزرق للشباك، بالإضافة للتألق غير العادي من الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر، الذي تصدى ببراعة لأكثر من تسديدة خلال هذا الشوط.       

وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء حصل عليها، قبل أن يضيف زميله أنتوني مارسيال الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 65.       

وعاد راشفورد للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، فيما تكفل اللاعب الويلزي الشاب دانييل جيمس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81.

وهذا أكبر فوز يحققه يونايتد على تشلسي منذ عام 1994.     

المصدر : الألمانية