رياضة الجزيرة



شاهد: غوارديولا لا يغير عاداته.. سجال محموم مع أغويرو

التقطت الكاميرات سجالا غاضبا بين مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا وهداف الفريق سيرجيو أغويرو أثناء مواجهة اليوم السبت ضد توتنهام، التي انتهت بالتعادل 2-2.

السجال بدأ على خط الملعب بعد استبدال "بيب" للمهاجم الأرجنتيني بزميله البرازيلي غابريل جيسوس في الدقيقة 66 من المباراة.

وظهر واضحا أن أغويرو (31 عاما) الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة كان غاضبا من "محاضرة وتأنيب" المدرب، فالأخير جذبه ووضع يده على صدره، غير أن ردة فعل أغويرو كانت غاضبة، وترك "المدرب الفيلسوف" يتكلم دون الإنصات له وذهب مباشرة إلى مقاعد البدلاء.

ولكن بعدها نشرت لهما صور وهما يتعانقان بعد الهدف الذي سجله جيسوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة، غير أن "الفار" ألغاه بداعي لمسة يد على أحد مدافعي السيتي داخل منطقة جزاء الفريق اللندني.

وبحسب معلومات من "ملعب الاتحاد" فإن السجال بدأ في الشوط الأول وتحديدا بعد هدف التعادل الأول الذي سجله إريك لاميلا للسبيرز، وبدا أن غوارديولا حمّل أغويرو مسؤولية الهدف لأنه لم يدافع بشكل جيد ضد مواطنه المهاجم الأرجنتيني وتركه يتقدم إلى منطقة الجزاء ويسدد ويسجل.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصر غواردويلا على تقديم "محاضرات" للاعبيه أمام الكاميرات بعد المباريات، سواء انتهت هذه الأخيرة بالخسارة أو التعادل أو حتى بالفوز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو