خطأ بوغبا يسقط مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 24: Paul Pogba of Manchester United is tackled by James McArthur of Crystal Palace during the Premier League match between Manchester United and Crystal Palace at Old Trafford on August 24, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)
بوغبا يسقط على الأرض كما سقط فريقه في فخ الهزيمة (غيتي)

أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا للذكرى 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أداء متواضع من صاحب الأرض.

وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى ديفد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوغبا، بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89، ليلغي تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.

وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم، وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية.

وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد، عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي جوايتا العالية، لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.

ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا، لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلا إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.

وقدّم بوغبا -الذي أهدر ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين الماضي- أداء سيئا آخر، عندما فقد الكرة في منتصف الملعب وسدد فان أنهولت كرة منخفضة في مرمى دي خيا.

المصدر : رويترز