الشاب هودسون أودوي.. خمس سنوات إضافية مع تشيلسي بـ228 ألف يورو أسبوعيا

COBHAM, ENGLAND - SEPTEMBER 16: Callum Hudson-Odoi of Chelsea trains during the Chelsea FC training session on the eve of the UEFA Champions League match between Chelsea FC and Valencia CF at Chelsea Training Ground on September 16, 2019 in Cobham, England. (Photo by Alex Burstow/Getty Images)

بات الإنجيليزي كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي، أحد أعلى الشباب أجرا في العالم بتمديد عقده مع البلوز خمس سنوات مقابل 57 مليون يورو.

ومدد أودوي (18 عاما)، الذي يقترب من العودة للملاعب بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في وتر أخيل (العرقوب) في أبريل/نيسان الماضي، عقده مع تشيلسي لخمسة أعوام، ليظل مدافعا عن قميص الفريق الأزرق حتى 2024.

وكشفت الصحف الإنجليزية -في وقت سابق- أن راتب النجم الشاب سيتراوح بين مئتي ألف يورو و228 ألفا أسبوعيا. وكان أودوي هودسون محط أنظار عدة فرق في أوروبا على رأسها بايرن ميونيخ الذي قدم عروضا عدة لضم اللاعب لكن تشيلسي رفضها، رغم أن الفريق البافاري كان يعتزم تقديم عرض للاعب الشاب بـ228 ألف يورو أسبوعيا.

وقال هودسون أودوي -الذي سجل ستة أهداف وصنع سبعة أخرى في 29 مباراة- للموقع الإلكتروني الرسمي لتشيلسي "أريد حصد أكبر عدد ممكن من الألقاب والكؤوس والفوز بأكبر عدد من المباريات والمساهمة في أكبر عدد من الأهداف".

وأضاف اللاعب الشاب، "الطريقة التي نلعب بها وهي تبدو مثيرة حقا، نرغب في الاحتفاظ بالكرة، والتشكيل الذي نعتمد عليه يبدو رائعا بالنسبة لي كذلك".

يذكر أن تشيلسي -الذي خسر مباراته الأولى أمام ضيفه فالنسيا بهدف نظيف في أولى جولات دوري أبطال أوروبا- يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي بثماني نقاط، بعد خمس مراحل على انطلاق المسابقة.

المصدر : وكالات