مهرجان أهداف لمان سيتي بمرمى واتفورد

MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 21: Kevin De Bruyne of Manchester City (17) celebrates as he scores his team's eighth goal during the Premier League match between Manchester City and Watford FC at Etihad Stadium on September 21, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

لقن مانشستر سيتي ضيفه واتفورد درسا قاسيا في فنون كرة القدم وتغلب عليه بثمانية أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جرت اليوم السبت في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت هذه الجولة أيضا سقوط توتنهام في فخ الخسارة أمام ليستر سيتي 1-2، وفوز بيرنلي على نوريتش سيتي بهدفين دون رد، وشيفيلد يونايتد على إيفرتون بالنتيجة ذاتها.

وسجل ثمانية المان سيتي، ديفد سيلفا (1) وسيرجيو أغويرو (7 من ركلة جزاء) ورياض محرز (12) وبرناردو سيلفا (15 و48 و60) ونيكولاس أوتاميندي (17) وكيفين دي بروين (85).

وبهذا الفوز استطاع مانشستر سيتي أن يستعيد توازنه في الدوري، خاصة أنه خسر في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي في الجولة الماضية 2-3، علما بأن الفريق استطاع أن يفوز على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول المتصدر، الذي يواجه تشلسي غدا الأحد، في حين توقف رصيد واتفورد عند نقطتين في قاع الترتيب.

ويعد هذا الفوز هو الرابع لمان سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها، في حين يستمر بحث واتفورد عن أول انتصار له في الدوري هذا الموسم حيث تعادل في مباراتين وخسر في أربع.

المصدر : وكالات