بالفيديو- أغويرو تفوق على هنري.. مان سيتي يكتسح أستون فيلا بسداسية

BIRMINGHAM, ENGLAND - JANUARY 12: Sergio Aguero of Manchester CIty celebrates after he scores his sides fifth goal during the Premier League match between Aston Villa and Manchester City at Villa Park on January 12, 2020 in Birmingham, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
أغويرو سجل ثلاثية تاريخية له مع مانشستر سيتي (غيتي)

سجل سيرجيو أغويرو رقما قياسيا في البريميرليغ بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه مانشستر سيتي لاكتساح مضيفه أستون فيلا 6-1 اليوم الأحد في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبالأهداف الثلاثة التي سجلها أغويرو اليوم أصبح أفضل هداف من خارج إنجلترا مسجلا 177 هدفا، وتفوق بذلك على الفرنسي تيري هنري الذي سجل 175 هدفا.    

وسجل أغويرو أهدافه الثلاثة في الدقائق الـ28 والـ57 والـ81، وسبقه رياض محرز بتسجيل هدفين في الدقيقتين الـ18 والـ24، في حين سجل غابريل جيسوس هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل أنور الغازي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. 

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة، وقفز من المركز الثالث للمركز الثاني، بفارق 14 نقطة خلف ليفربول المتصدر، وتجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الـ18.

المصدر : الألمانية