كلوب "العاقل" يكشف عن طريقة إنهائه الصراع بين صلاح وماني

Soccer Football - Premier League - Burnley v Liverpool - Turf Moor, Burnley, Britain - August 31, 2019 Liverpool's Sadio Mane reacts after being substituted off as manager Juergen Klopp looks on Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كلوب يحاول تهدئة ماني بعد خروجه غاضبا من صلاح بمباراة ليفربول أمام بيرنلي (رويترز)
كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن الطريقة التي أنهى بها الأزمة التي نشبت بين نجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، وهددت مسيرته في بداية الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي ينفرد الريدز بصدارته.
 
وشهدت مباراة ليفربول مع بيرنلي نهاية أغسطس/آب الماضي بالدوري الإنجليزي غضبا عارما من ماني على صلاح؛ بسبب أن الأخير فضل التسديد بدل التمرير له، حيث كان في وضع هجومي أفضل بكثير وأمامه فرصة للتسجيل.
 
وهاجم ماني زميله المصري أمام الكاميرات أثناء خروجه مستبدَلا وبجواره كلوب الذي احتوى الأمر في الملعب قبل أن ينهي الأزمة تماما خارج الملعب، وقبل أن تتفاقم وتؤثر سلبا على القوة الهجومية للفريق.
 
وصرح كلوب بأنه وأد الفتنة بين نجميه بطريقة بسيطة جدا أنهت الأزمة تماما، حيث قال لصحيفة "ميرور" البريطانية "تحدثت معهما (ماني وصلاح) كل على حده".
 
وأضاف كلوب "المشكلة بين صلاح وماني لم تكن كبيرة، وفي كرة القدم يبدو الأمر كبيرًا جدا، ويتعجب المشجعون من كيفية حل مثل هذه الأزمة؟ وأنا تحدثت معهما فقط".
 
ويغرد ليفربول بعيدا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، قبل مواجهته القوية أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل على ملعب أنفيلد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر : مواقع إلكترونية