بوغبا ينتكس مجددا ويغيب شهرا إضافيا

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Chelsea - Old Trafford, Manchester, Britain - April 28, 2019 Manchester United's Paul Pogba after sustaining an injury Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أمس الأربعاء إن بول بوغبا سيخضع لجراحة في الكاحل، وتوقع غياب اللاعب الفرنسي لنحو شهر واحد.

وفي مؤتمر صحفي بعد الهزيمة بهدفين أمام آرسنال والتي لم يشارك فيها بوغبا، ذكر سولسكاير أن الدولي الفرنسي "خضع لكشف بالأشعة والأمر ليس كبيرا لكن يجب التعامل مع الوضع في مدة معينة.. نصح بالخضوع للجراحة في أسرع وقت ممكن.. غاب عنا فترات طويلة هذا الموسم وهذه ضربة قوية لكننا نأمل عودته في غضون شهر واحد".

وشارك بوغبا -الذي تربطه تكهنات دائمة باحتمال الرحيل عن مان يونايتد- في ثماني مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم بسبب الإصابة التي أبعدته عن المنافسات لأكثر من شهرين.

وعاد لاعب وسط يوفنتوس السابق إلى المنافسات كبديل في هزيمة يونايتد صفر-2 أمام مستضيفه واتفورد، كما شارك في الانتصار 4-1 على نيوكاسل يونايتد يوم 26 من الشهر الماضي.

لكنه لم يسافر إلى بيرنلي في انتصار مان يونايتد 2-صفر. ورغم أن سولسكاير قال إنه يتوقع انضمام بوغبا البالغ 26 عاما إلى التشكيلة أمام آرسنال لكنه أعلن قبل المباراة أن اللاعب تعرض لإصابة أخرى في الكاحل.

ويبقى مستقبل بوغبا مع مان يونايتد من أكثر الأمور التي تتناولها التكهنات خاصة بعد التصريحات الأخيرة لمينو رايولا وكيل أعماله التي انتقد فيها النادي.

وأبلغ رايولا وسائل إعلام إيطالية بأن "مشكلة بوغبا الآن هي مانشستر يونايتد.. النادي يعيش في عالم آخر بعيدا عن الواقع ولا يملك مشروعا رياضيا.. يمكنه تحطيم أساطير مثل دييغو مارادونا وبيليه وباولو مالديني.. يحتاج بوغبا إلى ناد وفريق مثل الوضع في يوفنتوس سابقا".

المصدر : وكالات