كلوب يزف خبرا سعيدا لجماهير ليفربول

Soccer Football - Premier League - Wolverhampton Wanderers v Liverpool - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - January 23, 2020 Liverpool's Sadio Mane with manager Juergen Klopp after being substituted due to an injury Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كلوب يحتضن ماني بعد خروجه مصابا في مباراة ولفرهامبتون (رويترز)

أعلن مدرب ليفربول يورغن كلوب -اليوم الجمعة- أن الجناح ساديو ماني ولاعب الوسط جيمس ميلنر يمكنهما العودة لصفوف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد التعافي من إصابات أبعدتهما عن المباريات الأخيرة.

وأصيب ماني خلال فوز ليفربول 2-1 على ولفرهامبتون في 23 يناير/كانون الثاني الماضي، بينما غاب ميلنر عن آخر سبع مباريات في جميع المسابقات بسبب إصابة عضلية.

وقال كلوب للصحفيين -قبل زيارة نوريتش سيتي متذيل الدوري غدا السبت- "عاد ميلنر وساديو. وبعودتهما نفكر فورا في إمكانية مشاركتهما بالتشكيلة الأساسية، وأتمنى أن يكون الوضع كذلك".

وأضاف "باستثناء (شيردان) شاكيري و(ناثانيال) كلاين و(بول) غلاتزل، يتدرب جميع اللاعبين، ولدينا خيارات جيدة، ونتمنى أن يستمر هذا الوضع وهذا سيكون رائعا في مرحلة الحسم بالموسم".

وخسر نوريتش 1-4 في ملعب أنفيلد في اليوم الافتتاحي للموسم، لكن كلوب حذر من المنافس الذي وضع فريقه تحت الضغط في الشوط الثاني.

وتابع المدرب الألماني "سجلنا أربعة أهداف وسجلوا هدفا.. لكنهم حصلوا على فرص أكثر وكان هذا تحذيرا جيدا في بداية الموسم، لأننا لم نكن في قمة الجاهزية، يمر الفريقان الآن بوضع مختلف وندرك قدرات نوريتش جيدا".

المصدر : رويترز