أرسنال يضع حدا لسلسلة تعادلاته بفوز كبير على نيوكاسل

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 16: Mesut Ozil of Arsenal celebrates after scoring his sides third goal during the Premier League match between Arsenal FC and Newcastle United at Emirates Stadium on February 16, 2020 in London, United Kingdom. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)
أوزيل يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال (غيتي)

وضع أرسنال حدا لسلسلة تعادلاته التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الثمين والمستحق 4-صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ26 من البطولة.       

وارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل، الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 31 نقطة في المركز الـ12.             

وافتتح المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ التسجيل لأرسنال في الدقيقة 54، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 15 هدفا، تقاسم بها المركز الثالث في قائمة الهدافين مع داني إنغز مهاجم ساوثهامبتون، بفارق هدفين خلف المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.       

وأضاف الإيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 57، في حين تكفل النجم الألماني مسعود أوزيل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90.

واختتم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. 

المصدر : الألمانية