ليفربول يواصل سلسلة انتصاراته على حساب ويستهام

Soccer Football - Premier League - Liverpool v West Ham United - Anfield, Liverpool, Britain - February 24, 2020 West Ham United's Lukasz Fabianski attempts to save a shot from Liverpool's Trent Alexander-Arnold Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح سجل الهدف الثاني لليفربول (رويترز)

حول فريق ليفربول تأخره أمام ضيفه ويستهام إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 الاثنين في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبذلك، عزز ليفربول موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب، ينما توقف رصيد ويستهام عند 24 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وحسم ليفربول الفوز في آخر 22 دقيقة بعدما كان متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 68.       

البداية جاءت من جانب ليفربول الذي تقدم بهدف حمل توقيع الهولندي جورجينيو فاينالدوم في الدقيقة التاسعة، لكن الفرنسي عيسى ديوب أدرك التعادل لويستهام بعد ثلاث دقائق فقط، ثم وضع الإسباني بابلو فورنالس الفريق الضيف في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من معادلة النتيجة لليفربول في الدقيقة 68، ثم تكفل السنغالي ساديو ماني بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81. 

المصدر : الألمانية