رياضة الجزيرة



كشفت صحيفة "صن" البريطانية أن مانشستر سيتي ليست لديه رغبة في بيع نجمه الجزائري رياض محرز، وسيرفض أي عرض قد يقدمه له باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

ورغم أنه لم يكن أساسيا بشكل دائم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فإنه عادة ما كان بديلا مؤثرا بتسجيله الأهداف وصناعة أخرى لزملائه.

وبات النجم الجزائري البالغ من العمر 29 عاما محط أنظار العديد من الفرق هذا الموسم، في مقدمتها العملاق الباريسي الذي تردد أنه مستعد لتقديم عرض يصل لنحو مئة مليون دولار، لضم قائد منتخب الجزائر.

غير أن "السيتيزنز" -بحسب مصدر في ملعب الاتحاد تحدث للصحيفة البريطانية- يريد الإبقاء على محرز، لأن غوارديولا يعتبره لاعبا أساسيا ومهما في تشكيلته الموسم المقبل.

وتابع أن غوارديولا "سعيد جدا بأداء محرز، ولهذا بات له مكان في التشكيلة رغم عدم وجوده أساسيا بشكل دائم. مرتاحون للعلاقة مع محرز ولن ندخل في مفاوضات جديدة لتمديد عقده قبل العام المقبل على أقل تقدير".

ومن المعلوم أن محرز منفتح على تمديد عقده مع الفريق ومناقشة عرض جديد من المان سيتي، رغم أن عقده ينتهي في 2023.

وارتفعت قيمة محرز السوقية –الذي يتقاضى نحو 237 ألف دولار أسبوعيا- من 71 مليون دولار في صيف 2018 عندما انتقل من ليستر سيتي إلى "الفريق السماوي"، إلى 95 مليونا.

وسجل محرز 14 هدفا في خمسين مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع المان سيتي، وفاز مع الفريق هذا الموسم بكأس الرابطة الإنجليزية.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو