ماني: سأتقبل حرمان ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي

NORWICH, ENGLAND - FEBRUARY 15: Sadio Mane of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Norwich City and Liverpool FC at Carrow Road on February 15, 2020 in Norwich, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
قال المهاجم السنغالي ساديو ماني إنه سيتفهم الوضع في حال حرمان فريقه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب تبعات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وقال ماني في تصريح لإذاعة "توك سبورت" البريطانية اليوم الأربعاء، إن التفكير في عدم التتويج بلقب الدوري أمر صعب بالنسبة لليفربول وجماهيره، لكن الوضع الحالي أشد صعوبة على ملايين الأشخاص حول العالم ممن فقدوا أفرادا من عائلاتهم بسبب تفشي كورونا.
 
وأوضح المهاجم البالغ من العمر 27 عاما أنه يتمنى التتويج بلقب الدوري ولكنه لا يشعر حاليا بأن اللقب حسم، وأكد أنه يفضل التتويج وحسم اللقب فوق أرضية الملعب.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بـ 25 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، وهو على بُعد انتصارين فقط في المباريات التسع المتبقية من أجل حسم تتويجه باللقب لأول مرة منذ ثلاثين عاما.
 
ويبقى مصير الموسم الحالي للدوري الإنجليزي معلقا في انتظار التعافي من أزمة الفيروس، وأكدت رابطة الدوري خلال الأسبوع الماضي أن الموسم سيعود عندما يستقر الموقف الصحي، ما أثار تكهنات حول إمكانية الإلغاء، في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن موعد انحسار الجائحة.
 
المصدر : مواقع إلكترونية