رسميا.. الدحيل القطري يتعاقد مع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش

Soccer Football - Serie A - Juventus v Atalanta - Allianz Stadium, Turin, Italy - May 19, 2019 Juventus' Mario Mandzukic celebrates scoring their first goal REUTERS/Massimo Pinca

أعلن نادي الدحيل متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم التعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش اليوم الثلاثاء، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال النادي القطري عبر موقعه على الإنترنت، "نجحت إدارة الفريق اليوم في حسم ملف التعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه الإيطالي".

وأضاف بيان النادي "تم التوافق على كافة شروط التعاقد بين اللاعب وإدارة النادي. ومن المنتظر أن تبدأ مسيرته مع الفريق في الدور الثاني للدوري".

واجتاز اللاعب  الفحوص الطبية التي خضع لها الأحد الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر أن يتم قيده بقائمة الدحيل في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق مع بداية العام الجديد، حيث سيصبح اللاعب المحترف الخامس في صفوف الفريق، وفقا للوائح البطولة التي تسمح بقيد أربعة لاعبين أجانب بالإضافة إلى محترف عربي واحد.

 

ويتصدر الدحيل الدوري المحلي برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن الريان صاحب المركز الثاني.

 

 

والتحق المهاجم الكرواتي بزميله السابق في يوفتوس المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وخرج ماندزوكيتش من حسابات المدرب ماوريسيو ساري، وغاب عن مباريات السيدة العجوز خلال النصف الأول من الموسم الحالي، رغم دوره البارز وإسهامه في تتويج النادي بالدوري في السنوات الأربع الماضية.

وأعلن ماندزوكيتش مهاجم كرواتيا البالغ عمره 33 عاما اعتزاله اللعب الدولي العام الماضي، بعد حوالي شهر واحد من مساعدة بلاده في التأهل لنهائي كأس العالم لأول مرة.

وأحرز المهاجم 33 هدفا مع كرواتيا في 89 مباراة دولية منذ ظهوره الأول في 2007، وهو ما يقل بهدفين عن دافور شوكر الهداف التاريخي.

وسجل ثلاثة أهداف في مشوار كرواتيا نحو نهائي كأس العالم في روسيا العام الماضي، قبل الخسارة أمام فرنسا 4-2.

المصدر : وكالات