السد يسيطر على جوائز الاتحاد القطري للقدم

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - JANUARY 25: Akram Hassan Afif of Qatar looks on during the AFC Asian Cup quarter final match between South Korea and Qatar at Zayed Sports City Stadium on January 25, 2019 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Koki Nagahama/Getty Images)
أكرم عفيف يتوج بجائزة أفضل لاعب في قطر للموسم الحالي (غيتي)

سيطر السد على جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، بعدما توج لاعبه أكرم عفيف بجائزة أفضل لاعب، وبغداد بونجاح بلقب جائزة الهداف، وجوزفالدو فيريرا بأفضل مدرب.

ونال جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما بسام الراوي لاعب الدحيل، متفوقا في عدد الأصوات الممنوحة له على يوسف حسن حارس الغرافة وعبد الرحمن فهمي لاعب الأهلي.

وحظي خلال الحفل مدرب السيلية سامي الطرابلسي بتكريم لنجاحه في قيادة الفريق لإحراز المركز الثالث للمرة الأولى في الدوري، والتأهل للعب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، في حين حصل على جائزة أفضل طاقم حكام الثلاثي: طالب سالم المري وسعود أحمد وعبد الرحمن الجاسم.

وشهد الحفل عرضا للإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب القطري بالفوز بلقب بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، وحصول سعد الدوسري على أفضل حارس في آسيا والمعز علي على لقب هداف البطولة وأفضل لاعب في القارة.

المصدر : وكالات