ميلان يهدر نقطتين في الكالتشيو

Atalanta's goalkeeper Marco Sportiello, lying on the ground, looks on Milan' midfielder Mario Pasalic, right, kicking the ball during the Italian Serie A soccer match between Ac Milan and Atalanta Bergamasca at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 17 December 2016.
ميلان أهدر عدة فرص للتسجيل بمرمى أتلاتنا (الأوروبية)

أهدر ميلان اليوم السبت نقطتين على ملعبه بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه أتلانتا، بينما استعاد إمبولي مذاق الانتصارات مجددا في الدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على ضيفه كالياري ضمن منافسات المرحلة الـ17 من البطولة.

وحصد "الروسونيري" نقطة واحدة بهذا التعادل ليرفع رصيده في المركز الثالث إلى 33 نقطة، كما رفع أتلانتا رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس.

أما إمبولي -الذي مني بثلاث هزائم متتالية وتعادل سلبي خلال مبارياته الأربع السابقة بالدوري- رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد كالياري عند عشرين نقطة في المركز الـ14.

ويدين إمبولي بفضل كبير في الفوز للمهاجم الجورجي ليفان متشيدليدزي الذي افتتح التسجيل للفريق بعد سبع دقائق من البداية ثم أضاف الهدف الثاني (72).

ويلعب لاحقا يوفنتوس المتصدر (39 نقطة) وبطل المواسم الخمسة الماضية مع روما الثاني (35 نقطة) في قمة المرحلة الـ17.

وتستكمل المرحلة الأحد، فيلتقي ساسولو مع إنتر ميلان، وكييفو مع سمبدوريا، وبيسكارا مع بولونيا، وأودينيزي مع كروتوني، وجنوى مع باليرمو.

المصدر : وكالات