ميلان يتعثر وتوتي يقود روما للفوز على سمبدوريا

Udinese's forward Stipe Perica (C) celebrates with his teammates after scoring the winning goal during the Italian Serie A soccer match between AC Milan and Udinese Calcio at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 11 September 2016. Udine won 1-0.
أودينيزي رفع رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الخامس مؤقتا (الأوروبية)
واصل ميلان نتائجه المتعثرة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب خسارته صفر-1 أمام ضيفه أودينيزي في المرحلة الثالثة من البطولة اليوم الأحد.

فعلى ملعب سان سيرو (معقل ميلان)، تقمص ستيبي بيريكا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف أودينيزي الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق، ليقود فريقه لحصد انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

ورفع أودينيزي رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط ليحتل المركز الخامس مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد ميلان عند ثلاث نقاط في المركز الـ14 مؤقتا.

يذكر أن هذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها ميلان في المسابقة هذا الموسم، وذلك عقب خسارته 2-4 أمام مضيفه نابولي في المرحلة الماضية.

‪‬ روما رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا(الأوروبية)
‪‬ روما رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا(الأوروبية)

فوز روما
وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، قاد النجم المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما لتحقيق فوز مثير في الوقت القاتل 3-2 على ضيفه سامبدوريا.

وتقدم روما بهدف مبكر عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل سامبدوريا هدفين عبر لاعبيه لويس مورييل وفابيو كوالياريلا في الدقيقتين 18 و41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

واستغل روما توقف المباراة لمدة 80 دقيقة تقريبا، خلال فترة الراحة ما بين الشوطين بسبب الأمطار الغزيرة، ليستعيد اتزانه في الشوط الثاني، حيث سجل مهاجمه البوسني إيدين دزيكو هدف التعادل في الدقيقة 61، قبل أن يضيف توتي الهدف الثالث من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع روما رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى سبع نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة أمام سامبدوريا، الذي بات في المركز الخامس. 

من جانبه، استعاد بولونيا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه 2-1 على ضيفه كالياري.

وحصد أتالانتا انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم بعدما قلب تأخره صفر-1 أمام ضيفه تورينو إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وحصل أتالانتا بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز الـ13 متأخرا بفارق الأهداف عن تورينو، صاحب المركز الـ11.

وفرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء كييفو وضيفه لاتسيو.

وارتفع رصيد كييفو إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا بفارق الأهداف أمام لاتسيو، الذي احتل المركز العاشر مؤقتا.    

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس  9 نقاط من 3 مباريات

2- نابولي  7 من 3

روما  7 من 3

4- جنوى   6 من 2

5- سمبدوريا  6 من 3

6- أودينيزي  6 من 3

7- بولونيا   6 من 3

المصدر : الفرنسية