يوفنتوس يتعافى ويقهر أودينيزي بسداسية

Soccer Football - Serie A - Udinese Calcio vs Juventus - Dacia Arena, Udine, Italy - October 22, 2017 Juventus’ Sami Khedira celebrates scoring their second goal REUTERS/Massimo Pinca
خضيرة تألق وأهدى يوفنتوس ثلاثية (رويترز)

عاد نادي يوفنتوس لسكة الانتصارات وفاز على أودينيزي 6-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان أودينيزي هو البادئ بالتسجيل عن طريق ستيب باريتشا في الدقيقة الثامنة، وتعادل يوفنتوس عن طريق سامير كايتانو دي سوزا لاعب أودينيزي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14 قبل أن يضيف سامي خضيرة الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 20.

وتلقى يوفنتوس ضربة موجعة في الدقيقة 26 عندما حصل ماريو ماندزوكيتش على البطاقة الحمراء.
واستغل أودينيزي النقص العددي في صفوف منافسه واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47.

ولكن نادي السيدة العجوز استعاد نشاطه وسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق دانيلي روجاني في الدقيقة 56 قبل أن يعود سامي خضيرة ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 59 و87، ثم اختتم ميراليم بيانيتش أهداف يوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد أودينيزي عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول ليوفنتوس في آخر ثلاث مباريات، والسابع له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لأودينيزي والسابعة له هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين فقط.

المصدر : وكالات