رياضة الجزيرة



الدوري الإيطالي

نابولي يحلق بصدارة الكالتشيو

نابولي
تابع
ساسولو
تابع
الدوري الإيطالي
تابع
نابولي رفع رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه يوفنتوس (رويترز)

عزز فريق نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ساسولو 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الـ11 من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز لاتسيو على بينفينتو 5-1، وكروتوني على فيورنتينا 2-1، وسبال على جنوى 1-0، وسامبدوريا على كييفو فيرونا 4-1، وأودينيزي على أتلانتا 2-1.

وتقدم نابولي بهدف سجله آلان ماريز (22)، وتعادل دييغو فالتشينيلي لساسولو (41)، ثم أضاف  أندريا كونسيلي -لاعب ساسولو- الهدف الثاني لنابولي بالخطأ في مرمى فريقه (44)، واختتم درايس ميرتينز أهداف نابولي (54).

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه يوفنتوس حامل اللقب، فيما توقف رصيد ساسولو عند ثماني نقاط في المركز الـ17.

وفي المباراة الثانية اكتسح فريق لاتسيو مضيفه بينفينتو، ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق الأهداف خلف يوفنتوس.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، فيما يظل بينفينتو في المركز العشرين الأخير دون نقاط.

وسجل أهداف الضيوف كيسانغا بارتولومو جاسينتو (4)، وشيرو إيموبيلي (13) وآدم ماروسيتش (24) وماركو بارولو (76) ولويس ناني (86). أما هدف بينفينتو الوحيد فسجله المدافع المغربي أشرف لزعر (55).

المصدر : وكالات