روما يحافظ على آماله في الفوز باللقب

epa05977194 Roma's Mohamed Salah jubilates after scoring the goal of 2-2 during the Italian Serie A soccer match AC Chievo vs AS Roma at Bentegodi stadium in Verona, Italy, 20 May 2017. EPA/SIMONE VENEZIA
سجل كل من ستيفان شعراوي ومحمد صلاح هدفين، ليحافظ روما على آماله في إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما عوض تأخره مرتين ليفوز 5-3 على مضيفه كييفو السبت ويصبح على بعد نقطة واحدة من يوفنتوس المتصدر.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد فريق المدرب لوتشيانو سباليتي 84 نقطة، لكن يوفنتوس يمكنه حسم اللقب إذا هزم كروتوني صاحب المركز 18 في مباراته قبل الأخيرة الأحد.

وبدا روما متوترا بعض الشيء رغم فوزه 3-1 على يوفنتوس يوم السبت الماضي.

ولعب كييفو بهدوء فريق لم يعد أمامه ما يحققه هذا الموسم، وتقدم في الدقيقة 15 عندما سدد لوكاس كاسترو في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

ويمر شعراوي بنهاية رائعة للموسم، إذ هز الشباك في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري عندما وصلته تمريرة فيدريكو فاتسيو في الدقيقة 28.

وأعاد روبرتو أنجليسي أصحاب الأرض للمقدمة من جديد بعد تسع دقائق أخرى، لكن صلاح أطلق تسديدة من عشرين مترا سكنت شباك سورينتينو.

وأضاف شعراوي هدفه الثاني بتسديدة منخفضة بعد تمريرة من كيفن ستروتمان، قبل أن يحسم صلاح الفوز بهدف جميل آخر بعد تبادل الكرة مع إيدن جيكو.

وأضاف جيكو هدفا خامسا بتسديدة من 25 مترا قبل أن يقلص أنجليسي الفارق لكييفو.

وأبقى نابولي -صاحب المركز الثالث- على حظوظه في المنافسة على اللقب، بعد تغلبه على فيورنتينا 4-1 رافعا رصيده إلى 83 نقطة.

المصدر : رويترز