هل يلعب ألفيش تحت قيادة غوارديولا مجددا؟

Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Juventus' Dani Alves looks dejected after the match Reuters / John Sibley Livepic
يوفنتوس سيسمح لألفيش بالرحيل (رويترز)

أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم للمواسم الست الأخيرة، سيتيح لظهيره الأيمن المخضرم البرازيلي داني ألفيش الرحيل رغم عدم انتهاء عقده معه.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية عن المدير التنفيذي لنادي "السيدة العجوز" بيبي موراتا أن ألفيش (34 عاما) "أعلن عن رغبته في خوض مغامرة جديدة"، معربا عن أمله في توصل الطرفين لاتفاق بالتراضي لإنهاء العقد.

وكان ألفيش انتقل ليوفنتوس صيف 2016 قادما من برشلونة في عقد لموسمين، وأحرز معه هذا الموسم لقبي الدوري والكأس المحليين، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد.

وألمحت التقارير الصحافية إلى رغبة ألفيش في الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سيتعاون مجددا مع مدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.

وأمضى ألفيش ثمانية أعوام في صفوف الفريق الكتالوني، بينها أربعة مع غوارديولا، وأحرز مع برشلونة لقب الدوري الإسباني ست مرات والكأس المحلية أربع مرات، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات أيضا. 

 

المصدر : وكالات