رياضة الجزيرة



يوفنتوس واصل عروضه القوية وأحرز رباعية بمرمى تورينو (رويترز)

أمطر يوفنتوس مرمى ضيفه تورينو بأربعة أهداف نظيفة، وفاز نابولي على مضيفه سبال 3-2، ليواصلا مشوارهما الخالي من الأخطاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو).

وبادر فريق "السيدة العجوز" بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا، ثم جاءت الدقيقة 24 لتشهد معها طرد دانيلي باسيلي لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب تورينو معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين.

ومع حلول الدقيقة 40 أضاف البوسني ميرالم بيانيتش الهدف الثاني ليوفنتوس، ليخرج متقدمًا في شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين.

وأضاف يوفنتوس الهدف الثالث في الدقيقة 57 عن طريق البرازيلي أليكس ساندرو، قبل أن يختتم الرباعية ديبالا الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 18 نقطة في الوصافة بفارق الأهداف خلف نابولي، بينما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز السادس.

وكان نابولي قد عاد بنقاط الفوز من ميدان سبا الذي تقدم في الدقيقة 13 بواسطة باسكوالي تشياتاريلا، غير أن لورنزو إنسيني رد بهدف التعادل لنابولي بعد دقيقة فقط.

وظل التعادل الإيجابي قائما حتى الدقيقة 71 حين تمكن الإسباني خوزيه كاييخون من تسجيل الهدف الثاني لنابولي، ولكن فرحة الفريق الضيف لم تدم طويلا حيث سجل فيدريكو فيفياني هدف التعادل لسبال في الدقيقة 78.

وقبل سبع دقائق من النهاية خطف الجزائري فوزي غلام هدف الفوز لنابولي. 

وفي مباراة أخرى حقق روما فوزا على أودينيزي 2-1 رفع به رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو