هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



يعاني المدافع المغربي من قلة المشاركة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، وقد دفعت هذه الحال عددا من الأندية إلى السعي نحو التعاقد مع صخرة دفاع أسود الأطلس.

وتعقدت وضعية بنعطية مع يوفنتوس بعد عودة المدافع الإيطالي الصلب ليوناردو بونوتشي إلى "البيانكونيري" مطلع الموسم الحالي قادما من فريق ميلان.

وأبدى المدافع المغربي علانية عدم سعادته بوضعه الحالي مع يوفنتوس، إذ يريد الحصول على دقائق لعب أكثر وإثبات أحقيته في اللعب بشكل مستمر مع "السيدة العجوز" من أجل المحافظة على مستواه.

ويثير بنعطية (31 عاما) اهتمام أندية أوروبية كبيرة، فقد ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك منافسة ثلاثية على مدافع يوفنتوس بين ناديي بوروسيا دورتموند وشالكه الألمانيين، إضافة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وأوضحت الصحفية الإيطالية أن ألمانيا قد تكون الوجهة القادمة لبنعطية في فترة الانتقالات الشتوية، وأشارت إلى أن عملاقي ألمانيا بوروسيا دورتموند وشالكه يعملان منذ أسابيع على الفوز بصفقة المدافع المغربي الذي لعب في عدة أندية أوروبية كبيرة، على غرار روما الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

ويرتبط بنعطية بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2020، وتبلغ القيمة المالية للدولي المغربي نحو 15 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفر ماركت" الذي يُعنى بشؤون اللاعبين.

المصدر : دويتشه فيلله

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو