ميلان يهزم روما وينعش آماله الأوروبية

ROME, ITALY - FEBRUARY 25: Alessio Romagnoli of AC Milan competes for the ball with Cengiz Under AS Roma during the serie A match between AS Roma and AC Milan at Stadio Olimpico on February 25, 2018 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)
ميلان عاد بنقاط ثمينة من ميدان روما (غيتي)

واصل ميلان زحفه نحو المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم عقب فوزه بثنائية نظيفة على مضيفه روما الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتظرت الجماهير إلى غاية الشوط الثاني لمشاهدة الهدف الأول في المباراة، حيث افتتح باتريك كوتروني التسجيل لميلان في الدقيقة 48، بينما تكفل ديفد كالابريا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان -الذي حقق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة بالدوري- إلى 44 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط خلف سامبدوريا صاحب المركز السادس الذي يصعد بصاحبه للعب الدور المؤهل إلى مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

في المقابل، تجمد رصيد روما عند 50 نقطة في المركز الخامس، ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بتلقيه خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم.

المصدر : وكالات