إنتر وسباليتي.. علاقة في عين العاصفة

MILAN, ITALY - FEBRUARY 03: FC Internazionale Milano coach Luciano Spalletti gestures during the serie A match between FC Internazionale and FC Crotone at Stadio Giuseppe Meazza on February 3, 2018 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

تناولت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بالتحليل التصريحات العنيفة التي أدلى بها لوسيانو سباليتى المدير الفني لـ إنتر ميلان ضد إدارة النادي والتي أثارت الكثير من اللغط حول العلاقة بين المدرب والإدارة. 

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" في صفحتها الأولى اليوم "سباليتي أصبح مشكلة بكلماته التي قالها للمشجعين عن الإدارة حيث قال إنهم يريدون إلحاق الضرر به وبالنادي". 

وعن سباق الدوري بين نابولى ويوفنتوس، وضعت صورة الأخير وكتبت "الاندفاع النهائي لليوفي، من سوف يفوز أكثر من الآخر، يوفي أم نابولي؟ استطلاع رأي لمئة خبير في كرة القدم، يوفنتوس له الغلبة على نابولي". 

وعلقت صحيفة "توتو سبورت" على قضية لوتشانو سباليتي مدرب الإنتر وتصريحاته المثيرة للرأي العام، وكتبت "أية عاصفة، سباليتي". 

ومن جانبها، اهتمت "لاغازيتا ديلو سبورت) اليوم باستعراض وضعية المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في لندن واقتراب رحيله من تشلسي، وقالت "أخذ الأضواء من الجميع، سيرحل، انتهت الثقة مع تشلسي، ميلان وإنتر يتابعانه في ظل عدم وضوح مستقبله التدريبي في إنجلترا". 

وكتبت عن يوفنتوس "بعض الشكوك في اليوفي، ديبالا يحلم بدوري الأبطال والعودة أمام توتنهام، وتشيزني: أمام بوفون سنة واحدة فقط قبل أن آخذ مكانه".

المصدر : الصحافة الإيطالية