سبال يعرقل يوفنتوس ويشعل الدوري الإيطالي

FERRARA, ITALY - MARCH 17: Mario Mandzukic of Juventus reacts after the serie A match between Spal and Juventus at Stadio Paolo Mazza on March 17, 2018 in Ferrara, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

أوقف فريق سبال سلسلة انتصارات ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتعادل معه دون أهداف ضمن منافسات المرحلة الـ29 من الدوري والتي شهدت أيضا فوز ساسولو على أودينيزي 2-1.

وفشل فريق يوفنتوس في استغلال كافة الفرص التي أتحيت له أمام مرمى سبال الذي استبسل لاعبوه في الدفاع عن مرماهم، وتمكنوا من الخروج بنقطة.

ورفع يوفنتوس رصديه إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع سبال رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ17 بفارق الأهداف خلف كييفو فيرونا.

وبهذا التعادل، أصبح أمام نابولي، الوصيف، فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطتين فقط، في حال فوزه على جنوى اليوم الأحد.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول ليوفنتوس بعد 12 انتصارا متتاليا في الدوري، وهو التعادل الثالث ليوفنتوس بشكل عام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والفوز في 24.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ساسولو فوزا صعبا من مضيفه أودينيزي 2-1.

وتقدم ساسولو بهدف سجله العراقي علي عدنان كاظم، لاعب أودينيزي، بالخطأ في مرمى فريقه (42)، وتعادل سيكو فوفانا (44) قبل أن يسجل ستيفانو سينسي هدف الفوز للضيوف (74).

ورفع ساسولو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ14، وتوقف رصيد أودينزي عند 33 نقطة في المركز الـ11 بفارق الأهداف أمام بولونيا.

المصدر : وكالات