يوفنتوس يوجه رسالة شديدة اللهجة للملكي

Soccer Football - Serie A - Juventus vs AC Milan - Allianz Stadium, Turin, Italy - March 31, 2018 Juventus' Sami Khedira celebrates with team mates after scoring their third goal REUTERS/Alessandro Garofalo
يوفنتوس يتصدر بفارق أربع نقاط عن نابولي (رويترز)
استفاد يوفنتوس من هدايا منافسه المباشر نابولي وعزز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه الثمين السبت 3-1 على ضيفه ميلان، في مواجهة كلاسيكية مثيرة ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وتقدم يوفنتوس خطوة مهمة على طريق الدفاع عن اللقب والفوز بالدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، حيث رفع رصيده إلى 78 نقطة بفارق أربع نقاط أمام نابولي الذي سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ساسولو في وقت سابق ضمن نفس المرحلة.

وتجمد رصيد ميلان عند خمسين نقطة في المركز السادس وأهدر فرصة ثمينة لتقليص الفارق مع المراكز الأربعة الأولى التي يتأهل أصحابها إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر يوفنتوس بهز الشباك عن طريق الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا (8)، ورد ميلان بهدف سجله ليوناردو بونوتشي (28).

وظل التعادل قائما في الشوط الثاني حتى سجل الكولومبي خوان كوادرادو هدف التقدم ليوفنتوس (79)، ثم عزز الألماني الدولي سامي خضيرة فوز السيدة العجوز بهدف ثالث (87).

المصدر : وكالات